| <table style="text-align: right;" border="0" width="100%"> <tr> <td dir="rtl"> <table align="center" bgcolor="#ffffff" border="0" cellpadding="0" cellspacing="2" width="100%"> <tr> <td class="main_photo" width="180"> </td> <td class="main_intro"> لسانيات النص الأدبي قراءة في المستوى الدلالي لنص قديم الكناية نموذجاً ـــ د. صبار نور الدين -الجزائر </td> </tr> </table> <table align="center" bgcolor="#ffffff" border="0" cellpadding="0" cellspacing="2" width="100%"> <tr> <td class="main_photo" width="180"> </td> <td class="main_intro"> قراءة لسانية نصية في مجموعة ((تراتيل الغربة)) للشاعر علي عقلة عرسان ـــ د.نعمان بوقرة </td> </tr> </table> <table align="center" bgcolor="#ffffff" border="0" cellpadding="0" cellspacing="2" width="100%"> <tr> <td class="main_photo" width="180"> </td> <td class="main_intro"> السياق والتأويل من الإشكالية الفيلولوجية إلى الإشكالية اللسانية ـــ د.أحمد حساني – الجزائر </td> </tr> </table> <table align="center" bgcolor="#ffffff" border="0" cellpadding="0" cellspacing="2" width="100%"> <tr> <td class="main_photo" width="180"> </td> <td class="main_intro"> السياق والتأويل من الإشكالية الفيلولوجية إلى الأإشكالية اللسانية ـــ د.أحمد حساني- الجزائر </td> </tr> </table> <table align="center" bgcolor="#ffffff" border="0" cellpadding="0" cellspacing="2" width="100%"> <tr> <td class="main_photo" width="180"> </td> <td class="main_intro"> الدرس السيميائي، مفاهيمه ومعالمه في المغرب نموذج محمد مفتاح ـــ د.مولاي علي بو خاتم - الجزائر </td> </tr> </table> <table align="center" bgcolor="#ffffff" border="0" cellpadding="0" cellspacing="2" width="100%"> <tr> <td class="main_photo" width="180"> </td> <td class="main_intro"> من لسانيات الجملة إلى علم النص ـــ د.بشير إبرير- الجزائر </td> </tr> </table> <table align="center" bgcolor="#ffffff" border="0" cellpadding="0" cellspacing="2" width="100%"> <tr> <td class="main_photo" width="180"> </td> <td class="main_intro"> المناهج النقدية المعاصرة من البنوية إلى النظمية ـــ د. حلام الجيلالي- السعودية </td> </tr> </table> <table align="center" bgcolor="#ffffff" border="0" cellpadding="0" cellspacing="2" width="100%"> <tr> <td class="main_photo" width="180"> </td> <td class="main_intro"> إسفنجية النص ظاهرة الانضغاط الملفوظي ـــ عبد الرحمن مشنتل- الجزائر </td> </tr> </table> <table align="center" bgcolor="#ffffff" border="0" cellpadding="0" cellspacing="2" width="100%"> <tr> <td class="main_photo" width="180"> </td> <td class="main_intro"> بلاغة الصورة وفاعلية التأثير في الخطاب الإشهاري (نظرة سيميائية تداولية) ـــ د.بشير إبرير- الجزائر </td> </tr> </table> <table align="center" bgcolor="#ffffff" border="0" cellpadding="0" cellspacing="2" width="100%"> <tr> <td class="main_photo" width="180"> </td> <td class="main_intro"> الخطاب والدلالة قراءة في تأويل النص القرآني ـــ د.منقور عبد الجليل(*) </td> </tr> </table> 123 </td></tr></table> | </tr>
تابع للسانيات النص.........روابط2..
أروى55- عدد المساهمات : 235
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
العمر : 32
- مساهمة رقم 1